General English Training (تدريب اللغة الإنجليزية العامة)

English for Intermediate learners & Test Takers (اللغة الإنجليزية للمتعلمين المتوسطين ومتقدمي الاختبارات)

تحقيق الطلاقة والدقة في اللغة الإنجليزية اليومية. طور المهارات الأربع – الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة – من خلال تعلم اللغة وممارستها في مواقف الحياة الواقعية.

اللغة الإنجليزية هي أكبر لغة من قبل عدد من المتحدثين ، وثالث أكثر اللغات المحلية تحدثًا في العالم ، بعد الصينية القياسية والإسبانية. إنها اللغة الثانية الأكثر انتشارًا وهي إما اللغة الرسمية أو إحدى اللغات الرسمية في ما يقرب من 60 دولة ذات سيادة. تركز اللغة الإنجليزية العامة بشكل أكبر على المحادثة اليومية وتتضمن استخدام المفردات الأساسية والقواعد. إنه يميل أكثر إلى نغمة غير رسمية.

قد تكون القدرة على التعبير عن نفسك بلغة جديدة ، حتى في أبسط المواقف ، أمرًا صعبًا. ستزودك دورة اللغة الإنجليزية العامة لدينا بالأدوات والمعرفة اللازمة للفهم والتواصل بشكل فعال في مجموعة متنوعة من الظروف.

لمن هذا؟

هذه الدورة مخصصة للأشخاص الذين لديهم معرفة أساسية باللغة الإنجليزية ويتطلعون إلى تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

كيف ستتعلم؟

يحتوي كل درس على مقاطع فيديو ، قائمة على المعلم ومن مواقف واقعية. هناك تمارين من شأنها تحسين مهارات القراءة والكتابة والتحدث والاستماع. مجموعات التدريب عبارة عن تمارين تركز على مجالات التحسين الخاصة بك.

ما هو هيكل الدورة؟

الدورة مقسمة إلى 6 وحدات. 15 درسًا واختبارًا تدريبيًا واحدًا في كل وحدة.

ماذا ستكسب من هذه الدورة؟

سيكون لديك معرفة أعمق باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى تطبيقها العملي في جوانب مختلفة من حياتك. لن تكون مرتبكًا بعد الآن بشأن الأزمنة والقواعد النحوية الأخرى.

سوف ينعكس أساسك القوي في القواعد في طريقة التحدث والكتابة. سيصبح أسلوبك في القراءة والكتابة أكثر وضوحًا وستتمكن من تطبيق الاستراتيجيات التي تعلمتها لجعل تواصلك بسيطًا وواضحًا وفعالًا.

اختبارات الكفاءة الخمسة الأكثر قبولًا على نطاق واسع هي TOEFL و IELTS و CAE و CPE و PTE. يجب على الطلاب الراغبين في التقديم للبرامج التي تُدرس باللغة الإنجليزية تقديم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية كجزء من طلباتهم. هذا يضمن أن لديهم مهارات اللغة الإنجليزية اللازمة لفهم الكتابة الأكاديمية ، وإنتاج الكتابة العلمية ، والتواصل بشكل فعال مع المشرف عليهم.

TOEFL:

من المحتمل أن يكون اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TOEFL) هو أشهر اختبارات إجادة اللغة الإنجليزية وأكثرها استخدامًا. إلى جانب اختبار IELTS ، فهو أحد الاختبارين المقبولين عادةً من قبل الجامعات الأمريكية. تم تصميم اختبار TOEFL خصيصًا لاختبار معرفة اللغة الإنجليزية حيث يتم استخدامه في كلية أو جامعة.

الطول:

أربع ساعات

شكل:

يوجد حاليًا تنسيقان: الاختبار المستند إلى الإنترنت (iBT) والاختبار الورقي الجديد الذي يحل محل الاختبار الورقي القديم الذي لم يعد مُدارًا. يتم إجراء الاختبار المستند إلى الإنترنت بالكامل على جهاز كمبيوتر ، بما في ذلك جزء التحدث من الاختبار. يتم تسجيل الإجابات وتقييمها من قبل المصححين.

الأقسام:

القراءة والفهم والاستماع والفهم والتحدث والتعبير الكتابي.

التهديف:

يستحق كل قسم 30 نقطة للحصول على درجة 120 كحد أقصى. النتائج جيدة لمدة عامين.

الدرجة المطلوبة عادة:

تتطلب العديد من الجامعات درجات تتراوح بين 90-100 ، وهو ما يعادل B2 في مستويات الكفاءة في الإطار الأوروبي المشترك (CEF). تتطلب بعض الجامعات أيضًا حدًا أدنى من الدرجات في كل قسم بالإضافة إلى الحد الأدنى من الدرجات الكلية.

سعر:

تختلف تكلفة الاختبار باختلاف الموقع ، ولكن 200 دولار أمريكي متوسط.

أين:

يمكنك التسجيل لإجراء اختبار TOEFL في أقرب مركز اختبار لك.

كم مرة:

يتم إجراء الاختبار في مواعيد محددة أكثر من 50 مرة في السنة.

النسخة الأكاديمية من IELTS:

نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (IELTS) معترف به على نطاق واسع من قبل الجامعات وأصحاب العمل في جميع أنحاء العالم. هناك نسختان من الاختبار: نسخة أكاديمية ونسخة تدريبية عامة. بينما تطلب الجامعات النسخة الأكاديمية ، تستخدم بعض الهيئات الحكومية إصدار التدريب العام للحصول على تصاريح العمل والهجرة.

طول:

ثلاث ساعات

شكل:

على عكس اختبار TOEFL ، يتم إجراء جزء التحدث من اختبار IELTS شخصيًا مع الممتحن. يحتوي IELTS أيضًا على تنسيقات أسئلة أكثر تنوعًا ، مع مزيج من الخيارات المتعددة ، ووضع العلامات على الرسم التخطيطي ، والمطابقة ، والإجابة القصيرة ، وإكمال الجملة.

الأقسام:

الاستماع (40 دقيقة) ، القراءة (60 دقيقة) ، الكتابة (60 دقيقة) ، التحدث (11-14 دقيقة).

التهديف:

تتراوح الدرجات من 1 إلى 9 بما في ذلك نصف الدرجات. يتم تسليم النتائج في غضون 13 يومًا من إجراء الاختبار وهي صالحة لمدة عامين.

الدرجة المطلوبة بشكل عام:

تتطلب العديد من الجامعات درجات تتراوح من 6 إلى 7 ، وهو ما يعادل B2 / C1 في مستويات الكفاءة في CEF.

سعر:

240 دولارًا أمريكيًا

أين:

يمكنك التسجيل لإجراء الاختبار في مركز الاختبار المحلي الخاص بك.

كم مرة:

تقدم مراكز الاختبار عادةً اختبار IELTS مرتين شهريًا في عطلات نهاية الأسبوع.

CAE:

اختبارات كامبريدج ليست شائعة على مستوى العالم مثل اختبار TOEFL أو IELTS ، ومع ذلك ، فغالبًا ما تكون مطلوبة للقبول في جامعات المملكة المتحدة. تعتبر شهادة كامبريدج للغة الإنجليزية المتقدمة (CAE) هي الأنسب لشخص واثق بالفعل في التواصل باللغة الإنجليزية. كما يوحي الاسم ، فهو اختبار متقدم مقبول كدليل على مستوى اللغة الإنجليزية C1 (ما يعادل 7-8 في IELTS أو 110-120 في TOEFL).

طول:

أربع ساعات

شكل:

يمكن إجراء الاختبار شخصيًا أو على الكمبيوتر ، على الرغم من أن جميع مراكز الاختبار لا تقدم كلا الإصدارين. الأسئلة عبارة عن مزيج من الاختيار من متعدد وملء الفراغات والمطابقة. يتم إجراء اختبار التحدث شخصيًا مع متقدم آخر للاختبار واثنين من الممتحنين. يقوم أحد الفاحصين بإجراء الاختبار بينما يقوم الآخر بتقييمك أنت والآخر المتقدم للاختبار.

الأقسام:

القراءة واستخدام اللغة الإنجليزية (90 دقيقة) والكتابة (90 دقيقة) والاستماع (40 دقيقة) والتحدث (15 دقيقة).

التهديف:

يمكن للمتقدمين للاختبار الحصول على درجة (من الأدنى إلى الأعلى) B2 أو C أو B أو A. C هي أقل درجة نجاح ويحصل من حصل على B أو A على شهادة C1 Advanced. هذه الشهادة والنتيجة لا تنتهي صلاحيتها.

الدرجة المطلوبة بشكل عام:

تتطلب معظم الجامعات درجة B أو أعلى للقبول.

سعر:

تبلغ تكلفة CAE حوالي 150 يورو.

أين:

يمكنك الحصول على CAE في أقرب مركز اختبار لك. يمكن إجراء كل من الاختبارات الورقية والاختبارات الحاسوبية شهريًا.

كم مرة:

يمكن إجراء هذا الاختبار شهريًا.

CPE:

شهادة كامبردج في إتقان اللغة الإنجليزية هي الأكثر تقدمًا من بين هذه الاختبارات الأربعة. مثل CAE ، غالبًا ما يستخدم هذا الاختبار في القبول في جامعات المملكة المتحدة. يختبر معرفة اللغة الإنجليزية على المستوى C2 (ما يعادل 8.5-9 في IELTS وما فوق الحد الأقصى لدرجة TOEFL).

طول:

أربع ساعات

شكل:

يمكن إجراء الاختبار شخصيًا أو على الكمبيوتر ، على الرغم من أن جميع مراكز الاختبار لا تقدم كلا الإصدارين. الأسئلة عبارة عن مزيج من الاختيار من متعدد وملء الفراغات والمطابقة. يتم إجراء اختبار التحدث شخصيًا مع متقدم آخر للاختبار واثنين من الممتحنين. يقوم أحد الفاحصين بإجراء الاختبار بينما يقوم الآخر بتقييمك أنت والآخر المتقدم للاختبار.

الأقسام:

القراءة واستخدام اللغة الإنجليزية (90 دقيقة) والكتابة (90 دقيقة) والاستماع (40 دقيقة) والتحدث (16 دقيقة).

التهديف:

يمكن للمتقدمين للاختبار أن يحصلوا على درجة (من الأدنى إلى الأعلى) C1 أو C أو B أو A. C هي أدنى درجة لاجتياز الاختبار وأولئك الذين حصلوا على B أو A سيحصلون على شهادة إتقان C2. هذه الشهادة والنتيجة لا تنتهي صلاحيتها.

الدرجة المطلوبة بشكل عام:

تتطلب معظم الجامعات درجة C أو أعلى للقبول.

سعر:

تبلغ تكلفة CPE حوالي 150 يورو.

أين:

يمكنك التسجيل وإجراء الاختبار في أقرب مركز اختبار لك.

كم مرة:

يتم تقديم هذا الاختبار مرتين فقط سنويًا في شهري يونيو وديسمبر.

×